Press Releases Details

« رجوع

تطبيق بنك العز الإسلامي يتصدر القمة بحصوله على أفضل تقييم

حصل تطبيق بنك العز الإسلامي على جائزة أفضل "تقييم لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية في السلطنة " وذلك من قبل جوائز عُمان للخدمات المصرفية والمالية ، حيث تعد هذه الجائزة أحد الجوائز المرموقة في السلطنة . جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقيم بفندق قصر البستان بإدارة مجلة إيكونميك ريفيو تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني بحضور الرؤساء التنفيذيون لمختلف المؤسسات المالية والمصرفية في السلطنة ، وقد استلم الجائزة نيابة عن بنك العز الإسلامي الفاضل/ سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي للبنك بحضور فريق القنوات الرقمية.

ويأتي هذا التكريم بناء على عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من المتاجر الالكترونية مثل متجر أبل وجوجل بلاي وهواوي ، وبعدها قاموا بتقييم التطبيق وفقا لتجربة الاستخدام وانجاز المعاملات المصرفية ، حيث تصدر تطبيق بنك العز الإسلامي كافة التطبيقات المصرفية البنكية للهواتف الذكية في السلطنة مسجلا نموا متسارعا في عدد المستخدمين لسهولته ومرونته وسلاسته .

وتعقيبا على تكريم البنك بهذه الجائزة قال الفاضل / أسعد بن هلال الخروصي رئيس التخطيط الاستراتجي والتحول الرقمي ببنك العز الإسلامي :" عزّز الانتقال من القنوات الطبيعية إلى أجهزة الهواتف النقالة الذكية تجربة العملاء بشكل أكبر حيث يتمتع عملاؤنا بإجراء الخدمات المصرفية بكل راحة من أي مكان وفي أي وقت يحتاجون إليها . كما أسهمت التحديثات التي يطلقها البنك في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في تعزيز صورة البنك كبنك رائد في التقنيات المبتكرة ، جنبا إلى جنب مع وضع راحة العملاء ضمن جوهر استراتيجية أعمال البنك ، وكنا من أوائل البنوك التي استجابت لطلبات العملاء بشأن السماح بتأجيل التمويل لجميع العملاء الذين يتقدمون بطلبه بسبب جائحة كوفيد-19 من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

مضيفا :" تقدم القنوات الالكترونية ببنك العز الإسلامي مثل تطبيق الهواتف النقالة عبر الأجهزة الذكية و أجهزة الصراف الآلي وجهاز الصرف التفاعلي ، تجربةً مختلفة ومميزة للعملاء ونحن لا نرضى إلا أن نكون في المقدمة لأن العملاء هم في صميم كل أعمالنا التي نقوم بتنفيذها ونسعى بشكل دائم إلى استقطاب وتوظيف الخدمات المصرفية الرقمية التي تعزز تجربة العملاء لدينا ونحن ماضو فيه في تنفيذ استراتيجية البنك الرامية إلى تسهيل كافة المعاملات المصرفية باستخدام التنكلوجيا الرقمية .

ويعتز بنك العز الإسلامي بتعزيز تجربة العملاء وتحقيق رضاهم التام وتقديم تجربة سهلة ومريحة للأعمالهم واحتياجاتهم المصرفية، حيث يمنح التطبيق العملاء الحرية في إدارة أموالهم بسهولة ويسر وفتح حسابات اضافية وتحويل الأموال محليا ودوليا ودفع جميع الفواتير في نفس الوقت بضغطة زر واحدة وطلب كشف الحساب ودفتر الشيكات وتفعيل البطاقات وإلغاؤها ، والتحقق من أوقات الصلاة وتحديد موقع القبلة ! وغيرها العديد من المميزات المفيدة التي يوفرها التطبيق سواء باللغة العربية والإنجليزية.

ومنذ بدء عملياته في عام 2013 ، قام بنك العز الإسلامي بسد الفجوة بين العملاء والبنك باستخدام أحدث الحلول التقنية. وتم تطوير البنية التحتية للبنك لتزويد العملاء بحلول مالية مبتكرة وخدمة عملاء ذات جودة عالية عبر مختلف القنوات الالكترونية مثل الموقع الالكتروني والخدمات المصرفية عبر الانترنت وعبر الهواتف الذكية والرسائل النصية القصيرة ، ومركز الاتصال ، وأجهزة الصرف التفاعلي ، وأجهزة الصراف الآلي ، والخدمات المصرفية في الفروع .