Press Releases Details

« رجوع

أكثر من 2000 فائزا في حساب بشرى مع بنك العز الإسلامي

بلغ عدد الفائزين بالجوائز النقدية في حساب التوفير للجوائز بشرى التي قدمها بنك العز الإسلامي إلى عملائه خلال النصف الأول من العام الحالي 2078 فائزا ، في حين ما يزال هناك جوائز نقدية اخرى قادمة خلال النصف الثاني من العام الحالي إلى 1614 فائزا .

ونفذ بنك العز الإسلامي خلال النصف الأول من العام الحالي مختلف السحوبات النقدية تنوعت بين اليومية والأسبوعية والشهرية والربع سنوية والنصف السنوية وكذلك سيتم السحب على الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ قيمتها 150 ألف ريال عمان في نهاية العام الحالي .

هذا وقد تم تصميم برنامج حساب التوفير للجوائز بشرى لهذا العام للتكيف مع هذه التغيرات في أنماط وسلوك المستهلك حيث أصبح حساب بشرى في 2021م أكبر وافضل نتيجة لمضاعفة الجوائز من 1.85 مليون ريال عماني إلى 2 مليون ريال عماني وتسجيل أكبر عدد للفائزين حيث وصل عددهم إلى 3692 فائزا.

وقد استطاع حساب بشرى أن يدخل السرور والبهجة إلى مجموعة متنوعة من العملاء الذين فازوا في هذه السحوبات ، ورغم اختلاف المبالغ المدخرة في حساباتهم إلا أن حساب بشرى قد جلب البشرى و فك كربة العديد منهم ، فمنهم من استطاع بناء منزل ومنهم من واصل رحلة علاجه بعد تعسر الأحوال عليهم وبعضهم تمكن من اتمام بناء منزله .

ومع الأخذ في الاعتبار أن برنامج حساب بشرى لعام 2021م يتضمن سحوبات خاصة للجنود في الخطوط الأمامية لدينا مثل وزراة الصحة ووزارة التربية والتعليم والقوات المسلحة بالإضافة إلى شرطة عمان السلطانية ويأتي ذلك كتقدير وعرفان لتضحياتهم التي لا غنى عنها. وستجرى السحوبات الخاصة للموظفين في هذه المؤسسات كل ثلاثة أشهر مع الفوز بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عماني لثلاثة أشخاص من كل مؤسسة ، كما تم الوضع في الاعتبار العدد المتزايد للمتقاعدين الذين يتكيفون مع هذه التغيرات ،وعليه يتضمن مخطط حساب التوفير للجوائز بشرى لعام 2021م سحوبات للمتقاعدين بقيمة 500 ريال عماني لثلاثة متقاعدين .

كما يتضمن برنامج جوائز بشرى أيضا عددًا من السحوبات الخاصة بما في ذلك السحب خاص للاحتفال بالعيد الوطني المجيد حيث سيكون هناك 51 فائزا محظوظا بمبلغ 500 ريال عماني لكل فائز .

هذا إلى جانب السحوبات اليومية بقيمة 100 ريال عماني لـ 10 عملاء ، وسحوبات أسبوعية بقيمة 500 ريال عماني لـ 10 عملاء وسحوبات شهرية بقيمة 25000 ريال عماني لـفائز واحد إلى جانب السحب الربع السنوي بقيمة 50،000 ريال عماني لـفائز واحد، مما يضمن حصول الجميع على فرص للفوز.

ويمكن لعملاء حساب التوفير للجوائز بشرى الإستفادة من الخدمات المصاحبة لفتح الحساب مثل الحصول على بطاقة الخصم الفوري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة لأي معاملة.

ويستند حساب التوفير للجوائز بشرى على مبدأ المضاربة حيث يتم استثمار الأموال في وعاء إستثماري بطريقة تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة بالإضافة إلى حصول العملاء على فرص للفوز بجوائز نقدية هبة من أموال المساهمين في السحب اليومي، والسحب الأسبوعي، والسحب الشهري، والسحب ربع السنوي، والجوائز الكبرى السنوية والجوائز الخاصة ، وللدخول في السحب يجب فتح حساب بشرى بحد أدنى للرصيد 100 ر.ع فقط ،ويأتي الحساب مع العديد من المزايا مثل الحصول على بطاقة الخصم الفوري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة لأي معاملة.