Press Releases Details

« رجوع

بنك العز الإسلامي واستوديو ثواني يوقعان اتفاقية تعاون

في إطار مبادرة البنك الإستراتيجية لدعم رواد الأعمال المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة على أساس إيمان قوي بالدور الرئيسي الذي يلعبونه في المجتمع ، وقع بنك العز الإسلامي مؤخرًا اتفاقية مع استوديو ثواني وهي شركة عُمانية صغيرة ومتوسطة مملوكة بنسبة 100٪ ويديرها عُمانيون. يقدم الاستوديو خدمات إنتاج الفيديو وتطوير المحتوى. وقع الاتفاقية الفاضل محمد الجابري ، الرئيس التنفيذي لشركة استوديو ثواني نيابة عن استوديو ثواني والفاضل مرتضى جواد اللواتي ، مساعد المدير العام ورئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية نيابة عن بنك العز الإسلامي.

استوديو ثواني هي شركة إنتاج مرئي وصوتي إبداعي شامل، يعمل بشغف على تطوير المفاهيم الإبداعية ورسم القصص المصورة والتصوير والتحرير وما بعد الإنتاج؛ تجمع "ثواني" بين الإبداع والمحتوى المركّز وخبرة التسويق الرقمي لإشراك الجماهير.

مع إيمانه القوي بقدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تحسين خدمة العملاء ، يواصل بنك العز الإسلامي بشكل كبير تعزيز تواجده العام على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل منتظم. بالإضافة إلى كونه البنك الإسلامي الأول والوحيد في سلطنة عُمان الذي حقق هذا الإنجاز المرموق المتمثل في 100,000 إعجاب على الفيسبوك ، كان البنك أول بنك إسلامي في السلطنة يتجاوز 10,000 و 20,000 و 30,000 و 40,000 و 50,000 متابع على إنستجرام. يعتبر بنك العز الإسلامي الآن ثاني أكثر البنوك متابعة في سلطنة عُمان ، متقدمًا على العديد من البنوك التقليدية الأكثر رسوخًا. لقد كان نمو قنوات التواصل الاجتماعي للبنك دليلاً على تفانيه والتزامه كمؤسسة تجاه تقديم حلول ملائمة للعُملاء الكِرام. بواسطة تبني أكثر الأدوات المتاحة شيوعًا ، يتصدر بنك العز الإسلامي زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بالابتكار في وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة.

وبمناسبة توقيع الاتفاقية ، قال الفاضل محمد الجابري ، الرئيس التنفيذي لشركة استوديو ثواني: "نحن سعداء للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك العز الإسلامي. على مر السنين أصبحوا أحد أكبر الداعمين لنا ويُعد هذا علامة فارقة أخرى في علاقة طويلة الأمد استفادت منها كلتا المؤسستين. لطالما كان بنك العز الإسلامي عاملاً مساعداً لنا كشركاء ، ويعمل البنك على إنشاء صناعة إبداعية مزدهرة ومستدامة تجارياً في عُمان.

في ملاحظة ذات صلة ، قال مرتضى جواد اللواتي ، مساعد المدير العام - رئيس التسويق والاتصالات المؤسسية في بنك العز الإسلامي: "في بنك العز الإسلامي ، يعد دعم رواد الأعمال العُمانيين والشركات الصغيرة والمتوسطة عنصراً أساسياً في مهمة البنك المتمثلة في إضافة قيمة إلى المجتمع من خلال دعم مثل هذه الشركات التي تؤدي بطبيعة الحال إلى الاستثمار في العنصر البشري.

نحن كبنك ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تساهم بشكل كبير في النمو الاقتصادي والتنمية في عُمان، فضلاً عن كونها عنصرًا مهمًا لسوق تنافسي وفعّال ، ونحن ملتزمون بدعم نمو الشركات الصغيرة. هذا هو حجر الزاوية لكيفية عملنا ويتم تنفيذها من خلال قيمنا واستراتيجيتنا وعملياتنا. يفخر بنك العز الإسلامي بلعب دور قيادي في المجتمعات التي نخدمها وقد بدأنا في العديد من المشاريع الفعّالة في إحداث قيمة إيجابية للجميع وسنواصل القيام بذلك في قادم الأيام بإذنه تعالى ".