الخدمات المصرفية الاستثمارية

الصفحة الرئيسيةالخدمات المصرفية للأعمال التجاريةbreadcrumb separatorالخدمات المصرفية الاستثمارية
إخفاء الكل  عرض الكل

في بنك العز الإسلامي ، لدينا إدارة متخصصة في الخدمات المصرفية الاستثمارية التي تقدم حلولاً مالية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا الكرام. في فترة قصيرة من الزمن ، طورنا خبرة في تقديم مجموعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية ، والتي تشمل الصكوك ، وتمويل القروض المشتركة ، وتمويل المشاريع ، والتمويل المهيكل ، والخدمات الاستشارية ، وترتيب الأسهم

مع فريقنا المؤهل وذو الخبرة العالية ، نحن في وضع جيد لتوفير إدارة المشاكل ، والهيكلة الشرعية، والاكتتاب وخدمات التنسيب للصكوك المدرجة والخاصة. يمكن تصميم الصكوك خصيصًا لتلبية متطلبات التمويل على المدى الطويل بالإضافة إلى متطلبات التمويل القصيرة الأمد لعملائنا الكرام.

نحن نقدم التسهيلات لعملائنا بواسطة تشكيل مجموعة من المؤسسات المالية (بفضل شراكتنا القوية مع البنوك المحلية والإقليمية) لترتيب تمويل المعاملات المالية كبيرة الحجم.

يشمل تمويل المشاريع، مثل بناء المستشفيات ومجمعات المكاتب ومحطات توليد الطاقة ومصافي التكرير وما إلى ذلك. حلول تمويل المشاريع لدينا مرنة وتلبي احتياجات العملاء في مختلف الصناعات. تعطينا خبراتنا في الخدمات الاستشارية (المحددة أدناه) الميزة الإستراتيجية لفهم المشروع بشكل أفضل ولتحديد هيكل متطلبات التمويل على النحو الأمثل.
يتضمن التمويل المهيكل معاملات معقدة، حيث تكون منتجات التمويل القياسية غير كافية لتلبية متطلبات الشركة الفريدة. يقدم قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية لدينا معاملات مهيكلة بطريقة مبتكرة ، لتلبية الاحتياجات المتفردة لعملائنا.
يقدم فريقنا مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية الموضوعية وذات القيمة المضافة بما في ذلك الاستشارات المالية الإستراتيجية (لعملاء المشاريع والهيكلة المالية) ، الاستشارات المالية للشركات ، استشارات أسواق المال وغيرها.
بفضل علاقتنا القوية وشبكة الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، وبيوت الشركات العائلية، والعملاء من الشركات، والمؤسسات الحكومية، إلخ. ، فإننا نقدم خدمات ترتيب الأسهم، على أساس كل حالة على حدة، لعملائنا في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية.

مصادق عليه من هيئة الفتوى والرقابة الشرعية

لقد تمت المصادقة على جميع الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية.