Press Releases Details

« رجوع

البطاقة الإئتمانية من بنك العز الإسلامي تمنحك فرصة حضور النهائي الأوروبي

مسقط- سلطنة عمان : ضمن خططه التوسيقية لمنتجاته وخدماته التي يستحقها عملاؤه على الدوام أعلن بنك العز الإسلامي عن حملة حضور نهائي دوري أبطال أوروبا لحاملي البطاقة الائتمانية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية .

وأصبح بإمكان العملاء الحصول على فرص متنوعة من أجل الحضور لنهائي الحلم، حيث أن الذين يحصلون على بطاقات ائتمانية جديدة سيكونون مؤهلين للحصول على 5 فرص للدخول في السحب وكذلك فرصتين للدخول في السحب عند استخدام البطاقة الائتمانية للتسوق دوليا أو عبر الانترنت وفرصة واحدة عند استخدام البطاقة الإئتمانية محليا .

ويُعد بنك العز الإسلامي أول بنك إسلامي في السلطنة يُوفر بطاقات التيتانيوم والبلاتينيوم الائتمانية من ماستركاردوفقاً لأحكام ومبادىء الشريعة الإسلامية ليقدم مجموعة واسعة وفريدة من المزايا والمكافآت لشريحة كبيرة من العملاء

وحول تدشين هذه الحملة قال مرتضى جواد اللواتي : نحن في بنك العز الإسلامي نعتزّ بتقديمنا مجموعة واسعة وفريدة من المزايا والمكافآت والتجارب الحصرية مع بطاقات البلاتينيوم والتيتانيوم الإئتمانية، فهي عالم صمم ليلبي جميع متطلبات العملاء التي يستحقونها على الدوام مضيفا في الوقت نفسه : هناك العديد من المزايا التي تحملها البطاقات الإئتمانية التي من بينها سحب نقدي لغاية ٨٠٪ وحماية عند التسوق عبر الانترنت والدخول في القاعات الخاصة في بعض المطارات المختارة وكذلك خصومات حصرية من ماستركارد .

كما يمكن لحاملي بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي الآن التسوق بكل أمان عبر الإنترنت بوجود نظام الحماية ثلاثية الأبعاد 3D Secure. ويقوم هذا النظام بالتعرف على العميل عبر عملية تحقق بسيطة حيث أنه يوفر كلمة مرور لحماية المعاملات المصرفية عبر الإنترنت، تماما مثل استخدام رقم التعريف الشخصي في أجهزة الصرف الآلي.

وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والأجرة والذي يعد مبدءاً شرعيا أصيلا تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها. ويتيح هذا المبدأ للعميل خيار دفع المبلغ الوارد في كشف الحساب كاملا في نهاية الشهر أو تسوية المبلغ بأقساط مؤجلة بناء على معايير الحد الأدنى للدفع.