Press Releases Details

« رجوع

بنك العز الإسلامي يحتفل بالعيد الوطني السابع والأربعون المجيد

مسقط- سلطنة عمان : تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعون المجيد ، احتفل بنك العز الإسلامي بالعيد الوطني في مقره بالحي التجاري بروي وفي جميع فروعه حول السلطنة بحضور أعضاء القيادة العليا بالبنك وجميع الموظفين ، ويأتي هذا الاحتفال تعبيرا وبهجة بالعيد الوطني الذي يصادف الثامن عشر من نوفمبر من كل عام .

وشهد الحفل اقامة العديد من الفعاليات والأنشطة تعبيرا عن الفرحة بهذه المناسبة الوطنية الغالية تضمنت إنشاد النشيد الوطني لسلطنة عمان ونداء التأييد ثم الهتاف ثلاثا بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم.

وحول الاحتفال الذي نظمه بنك العز الإسلامي قال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي : خلال مسيرة النهضة المباركة أشادت السلطنة لنفسها موقعا مرموقا في مجال العلاقات الدولية ومبادي حسن الجوار. فالسلطنة تتمتع اليوم بفضل الحكمة والرؤية الثاقبة لباني النهضة بجوار آمن مكنها من التفرغ لتنمية وبناء قدراتها على كافة الأصعدة. كما أن الصفاء الأمني مقرونا ببنيات تحتية صلبة وخطط خمسية مدروسة كل ذلك قد أسس لتشييد منصة انطلاق فعالة لجذب الاستثمارات الخارجية بهدف إقامة المشاريع التي ستساهم بشكل ملحوظ في تنويع الاقتصاد الوطني وفقا لرؤية جلالته، كما أيضا تفتح الأبواب مشرعة إلى توظيف الشباب العماني لينهض بأمته .

ونحن إذ نحتفل بإنجازاتنا المحققة في عهد القائد المفدى وفي مثل هذه المناسبة العظيمة، فإنني ادعو كافة اخواني العمانيين للالتزام بمزيد من الجهد باعتبارنا أبناء هذا الوطن لاستنهاض تلك التجربة الثرة بقيمها من أجل الارتقاء بها والحفاظ عليها لتصبح معالم بارزة تمهد الطريق لأبنائنا في المستقبل.

وفي هذا العيد المجيد نرفع اسمى آيات الولاء والعرفان لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه ، وإننا نعيد التأكيد على التفاني في خدمة الوطن ليصبح نبراسا يضيء.